حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الأحد 18/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صبورا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعد برج الدلو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالشخصية المستقلة التي تبرع فى التواصل مع الآخرين والصداقة والعمل والتسامح، ومن مشاهير برج الدلو الفنان نجيب الريحانى، وفي إطار هذا السياق نتعرف علي توقعات الأبراج وحظك اليوم برج الدلو علي الصعيد المهنى والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

قد يحاول البعض في العمل جذبك للأسفل، لا تتورط في أي نوع من الخلاف اللفظي ودع عملك يتحدث نيابة عنك كلما تقدمت، ستصل إلى وضع يكون فيه سحبك لأسفل صعبا. احرص على الاستمرار في القيام بعمل جيد حافظ على الانسجام مع زملائك ومرؤوسيك. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

اليوم مناسب بشكل خاص للأمور العاطفية، كنت في السابق تعيق نفسك وتحاول التعامل مع علاقتك الرومانسية بدرجة من الاعتدال اليوم، ستدرك أن وضعك الحالى لم يعد كافيا وستمنح طبيعتك العاطفية الفرصة للظهور. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى 

يجب أن تدفع نفسك بقوة في نظامك الغذائي الجديد أو نظام التمارين الرياضية المناسب، وتأكد من أن هذا هو ما تحتاجه، فلا ينبغي أن تتبع نظامًا فقط لأنه كان مناسب وفعال مع أشخاص آخرين. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

لا تؤذي أولئك الذين ساروا معك مسافة صغيرة، كن مهذبًا ومتواضعا، فهناك فرص جديدة لجذب الكثير من الأشخاص من خلال أفعالك الإيجابية. تحلى بالصبر وكن إيجابيًا. 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق