حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الجمعة 30/10/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الحب قريب منك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برج العقرب هو البرج الثامن من الأبراج الاثنى عشر، ويتميز مواليده بقوة الإرادة، والذكاء، والعاطفة الشديدة، والحذر ملازما لهم بشكل دائم، وعادة ما يفكرون فى مشاكلهم بطريقة هادئة، ومن مشاهيره شاروخان، وإذا كنت من متابعى الأبراج، تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي فى السطور التالية:

شاروخان
شاروخان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لقد تلقيت الكثير من المساعدة من زملائك في العمل، حان الوقت الآن لرد الجميل، لذلك ستساعد شخصًا ما في العمل اليوم وهذا سيعزز وضعك في مكتبك وسيزيد من شعبيتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

قد يكون الحب بالقرب منك لكنك غير قادر على التقاط المشاعر، ركز اليوم على الطريقة التي يتحدث بها الأشخاص القريبون منك ويتصرفون معك بها، فهناك شخص ما بالقرب منك يتوق لاهتمامك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تبدو بشرتك جافة وباهتة اليوم. ليس فقط بسبب تغير الطقس ولكن أيضًا بسبب العوامل الداخلية، لقد كنت تتجاهل تناول الأكلات الصحية. ادخل الكثير من فيتامين ج و هـ في نظامك الغذائي، واشرب كميات كبيرة من الماء

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

لقد أنعم الله عليك برؤية واضحة بشكل مذهل اليوم وستكون قادرًا على تقييم الفوائد طويلة المدى لأفعالك بشكل صحيح، ومن ثم فإن اليوم هو الوقت المناسب للحكم على المشاريع والاستثمارات الجديدة التي جاءت في طريقك حتى تتمكن من التوصل إلى قرار موضوعي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق