حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشتاق للشريك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده الحب بكل جرأة وصراحة ودون خوف، كما يتمتعون بالذكاء الشديد في الغالب، فهم قادرون على تحويل أبسط الأمور لأسلوب سهل وبسيط، يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان، نرمين الفقى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

بينما أنت قادر جدًا على إكمال جميع مهامك في العمل بسهولة اليوم مع توفير الوقت ، ستشعر بالقلق وعدم الانتباه والخمول نتيجة لذلك ، سوف تتراكم الأعمال المتراكمة في وظيفتك حتى لو كان لديك متسع من الوقت لإكمالها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد يكون لديك شوق لشريك بعيد عنك جسديًا أو عاطفيًا، من الصعب تغطية المسافة المادية ولكن يمكن قطع المسافة العاطفية بسهولة، قد تتفاجأ عندما تجد أن شريكك يتبادل مشاعرك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

شجع نفسك على القيام بأشياء ترابية مثل البستنة والمشي في الطبيعة حتى تتمكن من الاسترخاء والشعور بالتحسن، أنت بحاجة إلى النظر بعمق داخل نفسك لمعالجة مخاوفك العاطفية. حاول القيام ببعض تمارين اليوجا من أجل السلام العقلي وتقوية عضلاتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

قد اليوم من المحتمل أيضًا أن تتخذ قرارات مبكرة بناءً على حدسك ومشاعرك بدلاً من المنطق، لكن سيتضح أنها صحيحة فيما يتعلق بالمال. الحدس الخاص بك هو من الدرجة الأولى الآن فيما يتعلق بأي قرار في حياتك، ولكن قد تضطر إلى التضحية ببعض وسائل الراحة الآن لصالح أهداف طويلة المدى.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق