حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الخميس 14/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على هدوئك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يخاف أصحاب برج العقرب من التحديات التي تواجههم، فهم يتمتعون بدرجة عالية من القوة والجرأة كأن قلوبهم من حديد، ويمتازون بالإخلاص والولاء، فهم يقدرون الأمانة والثقة والوفاء في حياتهم كثيراً، ومن مشاهيره الدكتور مجدى يعقوب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


مجدى يعقوب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

هذا هو الوقت المناسب لفصل نفسك عن الأشخاص الذين لم يعودوا يخدمونك أو غير قادرين على خدمتك، ستتم مكافأتك قريبًا لتكتيك العمل هذا، ودخلك المادي آمن ويمكن استخدامه للإضافة إلى أصولك المصرفية.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

ستحتاج إلى الكثير من الصبر للتعامل مع شريك حياتك اليوم، وهذا سيؤدي إلى تعكير صفو السلام والوئام في علاقتك، حتى الخلافات البسيطة والقضايا التي لا تذكر يمكن أن تتطور إلى مشاكل كبيرة، الصمت سيكون أفضل اليوم، فقط حافظ على هدوئك وآمن بالقوة الفطرية لعلاقتك وستمر هذه المرحلة أيضًا.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

التمارين المنتظمة والنظام الغذائي المليء بالسلطة ممل، وقد حان الوقت لتتعامل مع ذوقك بالمأكولات المفضلة لديك، فلا تنسى ملاحظة ما تشعر به في صباح اليوم التالي، وستمنعك التجربة الصحية المريرة من الانجذاب نحو الطعام الزيتي في المرة القادمة، وقد تحصل حتى على فرصة لممارسة التمارين البدنية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تشعر أنك مغامر للغاية ومصمم على شق طريقك اليوم، وسوف تتغلب على جميع العقبات التي تعترض طريقك من خلال التصميم المطلق وقوة إرادتك، لن يعيق أي شيء تقدمك اليوم، لذلك، يمكنك جدولة جميع أنشطتك الصعبة وستجد النجاح فيها سريعًا وبدون متاعب.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق