حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الخميس 8/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحكم فى انفعالاتك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشك مولود برج السرطان فيمن حوله، لذلك يبحث دائماً عن حقيقة نوايا الآخرين، ولا يثق فى أحد بسهولة، كما يمتلك قلب طيب يسامح ولكنه لا ينسى الإساءة، ويتمتع بخيال واسع يساعده على الإبتكار والإبداع لذلك فهو مميز عن غيره، ومن الناحية العاطفية فمعروف عن مولود برج السرطان بأنه رومانسى وشديد التعلق بالحبيب، ومن مشاهير برج السرطان توم كروز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


توم كروز

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
 

يجب أن تفكر دائماً فى طرح أفكار بديلة لمشاريعك حتى تجد بديل فى حالة خسارة مشروع، مما يجعلك تشعر بالإطمئان، ومن ناحية أخرى يجب أن تثق بنفسك أكثر من ذلك، حتى تستطيع إكمال المشاريع التى بدأتها.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تتحكم فى انفعالك عند التحدث مع شريك حياتك، حتى لا تحول النقاش بينكما لشجار لا ينتهى، ويتسبب فى زيادة سوء التفاهم بينكما، لذلك عليك الإنتباه والتحكم فى انفعالك وغضبك دائماً.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
 

يجب أن تحرص على تناول الأدوية الطبية فى مواعيدها المحددة، حتى تستعيد عافيتك وصحتك من جديد، وتتخلص من التعب والإرهاق الذى تعانى منه، وتستطيع التركيز فى عملك وتحقيق أهدافك مرة أخرى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اخلاصه الشديد لشريك حياته، وحرصه على استقرار أسرته وحمايتها من أى خطر.

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق