حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تلوم نفسك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاتزان والسعى لتحقيق العدل من الصفات الأصيلة لمولود برج الميزان، الذى يتصف أيضاً بأناقته والتعامل مع الآخرين بلباقة، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبين للكثير من حوله، كما يتصف بحبه للعيش فى سلام لذلك فهو لا يثير المشاكل مع أى شخص، وغيرها من الصفات التى يتمتع بها، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عمرو دياب
عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حاول أن تتفاءل اليوم وأنت ذاهب للعمل، وألا تتذكر المواقف السيئة التى مررت بها فى حياتك المهنية، وافتح مع نفسك صفحة جديدة واكتب فيها الإنجازات التى تريد تحقيقها خلال الفترة القادمة، حتى تشعر بالسعادة.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

لا تلوم نفسك كثيراً على انتهاء علاقة عاطفية، واغلق هذه الصفحة ولا تتذكرها نهائياً، وتعلم من الأخطاء التى ارتكبتها فى هذه العلاقة حتى لا تكررها مرة أخرى، وحاول الفترة القادمة، أن تبحث عن شريك حياة مناسب.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

يجب أن تبتعد عن الأطعمة المقلية، وأن تحاول اتباع نظامًا صحيًا خاليًا من الدهون لتحافظ على صحتك، مع ضرورة تجنب الإفراط فى الطعام وممارسة التمارين الرياضية حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة إلتزامه بتعليمات المؤسسة التى يعمل بها، وحرصه على إتقان كل شىء في عمله.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق