حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تبالغ فى الغيرة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مولود برج الدلو هو شخص عقلاني إلى حد كبير لا يتخذ أي خطوات في حياته دون تفكير دقيق ومتأنٍ، بحب المشاركة في الأعمال التطوعية، فهو شخص يميل لمساعدة الآخرين، لا يتخذ قرار الزواج إلا بعد تفكير طويل، فهو يكره أن يعيش حياة تقليدية، ويميل إلى التغيير باستمرار لكسر الملل والروتين، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينيفر أنيستون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لديك فرصة جيدة اليوم لأثبات صحة رأيك تجاه أحد المواقف التي كانت محل خلاف بينك وبين زملائك في العمل، لذلك كن متواضعا ولا تجعل هذا الموقف يدفعك للتعالي على زملائك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

توقف عن الغيرة المبالغ فيها على شريك حياتك، لأنها تسبب حالة من التوتر بينكما بسبب شعوره المستمر بعدم ثقتك فيه، لذلك حاول أن تسيطر على مشاعرك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على ما يلزمك من الفيتامينات والعناصر الغذائية من خلال تناول المكملات، خاصة أنك شخص لا تميل إلى الطعام، وهو ما يجعل جسمك متأثرا بشدة ويظهر عليه علامات الإعياء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، أن يمر بحالة من الارتباك بسبب بعض التغييرات التي ستطرأ على حياته، وسيتطلب الأمر مزيد من المرونة حتى يتخطي الأمر.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق