حظك اليوم مع خبراء الابراج برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 25 أكتوبر: لا تتدخل في أمور الغير

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برج الحوت في حظك اليوم، يتمتع مواليده بعاطفة جياشة، فهم شخصيات رومانسية بشكل كبير، وهو ما قد يتسبب لهم في عدد من المشاكل، وقد يتم استغلالهم عاطفيًا بسبب ذلك، كما يحرص مواليد برج الحوت على مساعدة من حولهم، ويتميزون بقدرتهم على الأبداع والتميز، ولكنهم قد يتشتتون بسبب أتفه الأسباب.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره حلا شيحة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تدع عواطفك تتدخل بالعمل، حتى لا تتأثر حياتك المهنية بشكل سلبى، فتعاطفك مع زملائك قد يجعلك تقع في الأخطاء، حاول أن تفصل مشاعرك عن العمل، وركز في مهامك ولا تتدخل في أمور الغير فلن تصلح كل شيء

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لقد عثرت على شريك حياتك المناسب، وتشعر أخير باستقرار عاطفى، فهو يتوافق معك ويفهمك بشكل كبير، وتشعر أنه يكملك، ولكن عليك الحذر من التدخلات الخارجية، فلا تدع طرف ثالث يتدخل فيما بينكم، حتى لا تتأثر علاقتكم في المستقبل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تعرف أن ترطيب بشرتك مهم حتى في فصل الشتاء، ويجب أن تعرف أن استخدام الكريم الواقى من الشمس أمر لابد منه حتى مع انخفاض درجات الحرارة، واحرص على تناول الكثير من السوائل فهى مهمة لمنع جفاف البشرة، وقد يكون من الجيد الابتعاد عن منتجات العناية بالبشرة التي تحتوى على مواد كيميائية بنسبة كبيرة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفرتة المقبلة، حدوث تراجع على المستوى المهنى، نتيجة انشغاله بأمور غيره، والتفكير في قضايا خارجية، وعدم الالتزام بتنفيذ مهامه المطلوبة منه وقلة تركيزه.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق