اخبار الرياضة العالمية "انتقالات اللاعبين" تعلن قرارها بشأن اعتراض النصر على صحة مشاركة سبيل مع الأهلي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفضت لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين شكوى النصر بشأن مشاركة اللاعب محمد سبيل مع فريق الأهلي في كأس الخليج العربي، حسبما ذكر عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين ، يوسف خوري في تصريحات صحافية مساء أمس.

وتفصيلاً، قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين ، يوسف خوري أن اللجنة قررت عقب اجتماع لها أمس في مقر  اتحاد الكرة في دبي استمر لنحو اربع ساعات، صحة  مشاركة لاعب الأهلي  محمد سبيل مع فريقه في مباراة الفريق الأخيرة ضد نادي النصر في الجولة الثالثة  لكأس الخليج العربي لكرة القدم التي انتهت  بفوز الأهلي بهدفين دون رد، رافضة شكوى النصر التي يطالب فيها باعتباره فائزا ومنحه نقاط المباراة بداعي ان تسجيل  للاعب لم  يكن قانونيا.

وأكد خوري أن  قرار اللجنة نهائي غير قابل للطعن.
 
وأضاف خوري في تصريحات صحافية عقب الاجتماع" اللجنة اتخذت قرارها في هذه القضية بعدما  اطلعت على المستندات المتعلقة بتسجيل  اللاعب في صفوف الأهلي وثبت من خلالها قانونية مشاركته مع فريقه".

وأوضح خوري "لجنة التمييز في اتحاد الكرة قررت أخيرا عدم اختصاصها في البت في هذه القضية وقامت بتحويلها للجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين التي قامت بدورها بالفصل فيها بشكل نهائي".
 
 بدوره أكد محامي النادي الأهلي يوسف خليفة حماد أن اجراءات تسجيل اللاعب في صفوف النادي الأهلي تمت حسب اللوائح المتبعة في مثل هذه الأمور.

وقال" كنا واثقون من سلامة  اللاعب وقانونية مشاركته مع النادي في مباراة النصر".

وأضاف حماد لـ" الامارات اليوم" "القرار الذي اصدرته لجنة أوضاع وانتقالات اللاعب بصحة مشاركة محمد سبيل مع الأهلي يعتبر عنوان الحقيقة في هذه القضية ".

يذكر أن لجنة الانضباط  كانت قضت بصحة مشاركة اللاعب في المباراة وأيدت لجنة الاستئناف قرارها  في  هذ الخصوص لكن نادي النصر رفض القرار وتقدم باستئناف للجنة التمييز التي قضت بدورها بإحالة ملف القضية للجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين.

الخبر | اخبار الرياضة العالمية "انتقالات اللاعبين" تعلن قرارها بشأن اعتراض النصر على صحة مشاركة سبيل مع الأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق