اخبار العالم العربي اليوم طيران العراق والتحالف الدولي يقتل عشرات من «داعش» بـ47 «طلعة جوية»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذ الطيران العراقي والتحالف الدولي، 47 طلعة جوية ضد مواقع ومسلحي تنظيم داعش الإرهابي، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ما اسفر عن مقتل عشرات الإرهابيين وتدمير مواقع وأسلحة وسيارات للتنظيم.

وذكرت خلية الإعلام الحربي، بقيادة العمليات المشتركة، مساء الثلاثاء، أن طيران القـوة الجوية نفذت 10 طلعات قتالية بواسطة طائرات «سيخوي» روسية الصنع، أسفرت عن تدمير سيارتين مفخختين، وقتل 10 إرهابيين ضمن قاطع عمليات الجزيرة، كما نفذ طيران الجيش العراقي 28 طلعة قتالية في مختلف قواطع العمليات ضد داعش.

وقتل قصف لطيران الجيش، 39 إرهابيا ودمر أربع رشاشات أحادية وأربع دراجات نارية تحمل إرهابيين، كما قتل 9 إرهابيين وتم تدمير نفق لداعش ورشاش احادي بواسطة غارة لطيران التحالف الدولي.

كما نفذ طيران التحالف الدولي، 9 طلعات جوية في مناطق الموصل وتلعفر وسنجار بنينوي وبيجي والشرقاط بصلاح الدين والكرمة وجبة والرمادي بالأنبار، أسفرت عن تدمير موقع تجمع لداعش وبلدوزر وأربع مواقع قتالية واسلحة رشاشة وسيارة مفخخة وموقع إطلاق صواريخ وقاذفة «هاون»، وقتلت 12 إرهابيا، كما قصفت منطقة «البوبالي» شرقي الرمادي وقتل 6 إرهابيين.

واحبطت قوات تابعة لقيادة عمليات صلاح الدين، هجوما لداعش استهدف قطاعات الفرقة الخاصة والحشد الشعبي، غرب منطقة الصينية شمالي العراق، ما أسفر عن مقتل 19 إرهابيا وتدمير سيارتين مزودتين بسلاحين رشاشين بقصف لطيران الجيش بالتنسيق مع القوات الخاصة العراقية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار العالم العربي اليوم طيران العراق والتحالف الدولي يقتل عشرات من «داعش» بـ47 «طلعة جوية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم - عرب وعالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق