اخبار الرياضة العالمية فينغر يشعر بالملل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، إنه يشعر بالملل من كثرة اضطراره للدفاع عن أسلوبه في تدريب فريق أرسنال، الذي أمضى معه حتى اليوم ما يقرب من 20 سنة، قائلاً إنه لم يعد قادراً على تحمل الإجابة عن الأسئلة نفسها لفترة طويلة من الزمن. وبدا فينغر منزعجاً، خصوصاً بسبب كثرة الأسئلة عن استمراره في تدريب أرسنال، في ظل الفترة الطويلة التي لم تثمر شيئاً كثيراً، لكنه لايزال مصراً على أنه حقق الكثير من أجل الفريق.


 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/03/450274.jpg

قال المدرب السابق لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن الإصابات التي تعرض لها لاعبو الريال، خلال الفترة الأخيرة، أمر غير طبيعي، موضحاً أنه عانى الأمر نفسه الموسم الماضي.

«فووتبل إسبانيا»


 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/03/450276.jpg

بات مدرب ليستر سيتي الإيطالي كلاوديو رانييري، بجانب مدرب بولونيا روبيرتو دونادوني، أهم خيارين أمام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، لخلافة المدرب كونتي، الذي يرحل بعد «يورو 2016».

«فووتبل إيطاليا»


 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/03/450275.jpg

اجتمع المدرب الإسباني غوارديولا سراً مع بعض مسؤولي نادي مانشستر سيتي، في العاصمة الهولندية أمستردام، أخيراً، للتحضير للموسم المقبل، الأمر الذي قد يغضب كثيراً إدارة البايرن.

«ميرور»

الخبر | اخبار الرياضة العالمية فينغر يشعر بالملل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق