اخبار الرياضة العالمية القايد يهدي الإمارات الذهبية الأولى في «آسيا وأوقيانوسيا لذوي الإعاقة»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أهدى البطل محمد القايد الإمارات الميدالية الذهبية الأولى، في بطولة آسيا وأوقيانوسيا لألعاب القوى لذوي الإعاقة، بفوزه بسباق 200 متر لفئة «تي 34» في منافسات اليوم الأول من البطولة المقامة على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، وتستمر حتى 12 الجاري، بمشاركة 255 لاعباً يمثلون 30 دولة.

كما شهدت منافسات البطولة التي تنظم للمرة الأولى صدارة يابانية مع ختام اليوم الأول برصيد خمس ميداليات متنوعة (ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية)، وتشارك كل من العراق والهند وإيران والإمارات في مركز الوصافة برصيد ثلاث ميداليات ملونة، بعد أن نجح لاعبا المنتخب أحمد الحوسني وسعيد مبارك في إضافة برونزيتي رمي القرص لفئة «إف 33/‏‏‏‏34» ودفع الجلة لفئة «إف 35/‏‏‏‏36». وعرف القايد كيفية الاحتفاظ بلقبه الآسيوي على صعيد مسافة 200 متر لسباق الكراسي المتحركة لفئة «تي 34» بقطعه مسار السباق بزمن بلغ 29.31 ثانية، متقدماً على الكويتي أحمد المطيوعي الذي اكتفى بالمركز الثاني، فيما حل ثالثاً القطري محمد القبيسي.

وعبّر البطل الإماراتي محمد القائد عن سعادته بتحقيق أول ميدالية للدولة خلال البطولة، وقال في تصريحات صحافية: «سعيد جداً بالمشاركة في هذه البطولة التي تشهد منافسات قوية من جميع الدول المشاركة، حيث تعد أولى البطولات الكبرى بعد بطولة العالم في قطر نوفمبر الماضي، وتأتي أهميتها لكونها تقام بداية موسم حافل يشهد تحضيرات مكثفة من قبل جميع المشاركين، استعداداً لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة في ريو دي جانيرو البرازيلية صيف 2016».

الخبر | اخبار الرياضة العالمية القايد يهدي الإمارات الذهبية الأولى في «آسيا وأوقيانوسيا لذوي الإعاقة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق