اخبار العالم مباشر الأمن التونسي يصفي 5 إرهابيين قرب بنقردان

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وزارة الداخلية التونسية مقتل خمسة "إرهابيين" خلال عملية نفذتها قوة من الجيش والأمن التونسيين، ليلة الأربعاء، قرب مدينة بنقردان، على الحدود مع ليبيا.

ويأتي هذا التطور غداة إحباط هجمات شنها مسلحون متشددون على مواقع عسكرية وأمنية في المدينة، وأسفرت عن مقتل 36 شخصا مع المهاجمين، و12 فردا من قوات الأمن و7 مدنيين.

وقالت الوزارة في بيان إنه "متابعة للعملية الأمنية الجارية في بنقردان، تمكنت الوحدات الأمنية والعسكرية هذه الليلة من القضاء على خمسة إرهابيين في منطقة بنّيري في محيط مدينة بن قردان وحجز ثلاثة أسلحة كلاشنيكوف"، بحسب سكاى نيوز.

وأضاف البيان أن "العمليّة الأمنيّة والعسكريّة تتواصل". وكانت وزارة الداخلية ذكرت في وقت سابق الثلاثاء، أن قوات الأمن تواصل عمليات التمشيط في منطقة بنقردان لتعقب مهاجمين هاربين.

وفرضت السلطات حظر تجول ليلي على بنقردان  التي يقطنها نحو 60 ألف شخص، بعد الهجمات التي أثارت الرعب بين السكان، وأظهرت صعوبة ضبط الأمن على الحدود التونسية الليبية الطويلة.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار العالم مباشر الأمن التونسي يصفي 5 إرهابيين قرب بنقردان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق