العالم اليوم بالصور.. بطلة العالم لألعاب القوى وسفيرة الشباب الأفريقي بالاتحاد الأوروبي تدعم المجلة الثقافية عن مصر في فرنسا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت اللاعبة فابيين فيرا أيز الفرنسية ذات الأصول الأفريقية، وبطلة العالم وأفريقيا فى ألعاب القوى، وحاملة شعلة الألعاب الأوليمبية عن دعمها للعدد الأول من المجلة الثقافية التى أصدرها المركز الثقافي للتراث العربي بفرنسا، فى بادرة جديدة، وهى أول مجلة فرنسية عن مصر للتعريف عن ريادتها ثقافيًا وأدبيًا واقتصاديًا وسياحيًا.

وأكدت اللاعبة أنها تدعم مبادرة حدثنى عن مصر والتى أطلقت باللغة الفرنسية من جانب المركز الثقافى للتراث العربى كما تدعو للسياحة والاستثمار فى مصر وخاصة الشباب.

يذكر أن اللاعبة فابيين هى سفيرة الشباب الأفريقي بالاتحاد الأوروبي، وبطلة العالم فى ألعاب القوى وتحمل الجنسية الفرنسية بينما أصولها من دولة بنين الإفريقية.

وكان المركز الثقافي للتراث العربي بفرنسا، فى بادرة جديدة أصدر أول مجلة فرنسية، عن مصر للتعريف عن ريادتها ثقافيا وأدبيا واقتصاديا وسياحيا.

وفى بيان أصدره المركز أكد أن هذه المبادرة جاءت لدعم مصر في هذا الوقت الذي تحتاج فيه مصر دعم كل مصري سواء بالداخل أو بالخارج، فها نحن نقوم بدورنا هذا بهذا الإصدار، لأول مجلة فرنسية داعمة لمصر "قناة السويس والمناخ الاستثماري الخصب للعديد من الاستشمارات.. والسياحة والأدب والفن"، وشارك فى كتابة هذا العدد العديد من الخبراء الفرنسيين الدوليين المحبين لمصر.

يذكر أن المركز الثقافي للتراث العربي بفرنسا، هو مركز فرنسي يقوم عليه مجموعة من الفرنسيين ذوي الأصول العربية والمصرية المعتزين بعروبتهم وثقافتهم، وبعض الفرنسيين العاشقين للبلاد العربية، خصوصا مصر بحضارتها الفرعونية وشعبها المضياف الطيب.

الخبر | العالم اليوم بالصور.. بطلة العالم لألعاب القوى وسفيرة الشباب الأفريقي بالاتحاد الأوروبي تدعم المجلة الثقافية عن مصر في فرنسا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق