اخبار العالم العربي اليوم مقتل 56 من «ميليشيات الحوثيين» في معارك مع المقاومة باليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل 56 من «ميليشيات الحوثيين»، جراء الاشتباكات التي وقعت في جبهات القتال بمحافظات البيضاء وتعز ومأرب، بين قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة المؤيدة للشرعية من جهة، وعناصر الميليشيات من جهة أخرى، فضلا عن قصف طائرات دول التحالف العربي لمواقع «الميليشيات».

في منطقة قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن، قتل 20 من مليشيات الحوثيين في المعارك مع عناصر المقاومة الشعبية لليوم الخامس على التوالي.

وقال مصدر في المقاومة إن الميليشيات تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات، بينما قتل 3 من المقاومة وطفل في قصف «الميليشيات»، على منازل المواطنين.

وأضاف المصدر أن القيادي الحوثي والضابط الكبير في الحرس الجمهوري صالح الخامري و7 من مرافقيه قتلوا في كمين للمقاومة الشعبية في طريق جبل الثعالب الذي تسيطر عليه «الميليشيات»، في قيفة رداع.

وتابع أن طائرات التحالف العربي قصفت معسكرًا تدريبيا لـ«الميليشيات»، بمنطقة المتار برداع، كما قصفت مواقعهم بمديرية القريشية بقيفة رداع، بعد معارك دارت بين الجانبين إثر محاولة عناصرهم التقدم في القريشية وتصدت المقاومة لهم في معركة استمرت ساعات استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار العالم العربي اليوم مقتل 56 من «ميليشيات الحوثيين» في معارك مع المقاومة باليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم - عرب وعالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق