اخبار اليوم عرض فيلم Finding Dory 17 يونيو المقبل

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Wednesday, مارس 9, 2016 - 10:37

يطرح الفيلم المنتظر Finding Dory بدور العرض السينمائى يوم 17 يونيو بالولايات المتحدة الأمريكية ، وفقا لموقع imdb العالمى، وهو الفيلم الذى تقدمه ديزنى بالتعاون مع بيكسار للإنتاج الفنى، والفيلم يحكى عن dory وهى السمكة التى صاحبت والد nemo فى رحلة البحث عن ابنه وكانت دائمة النسيان ولا تتذكر أى شىء مما تفعله، وهذا ما يخلق جواً من الكوميديا فى أحداث الفيلم الجديد، والذى تدور أحداثه حول dory وهى السمكة الزرقاء التى تنسى بطريقة سريعة جدا ويتضح من خلال أحداث الفيلم أنها تسبح وهى نائمة أيضا، وهو ما يزيد من فرص ضياعها فى مياه البحر.. يقوم بالأداء الصوتى بالعمل ألبرت بروكس، ألين دى جينيريس والتى قامت بالأداء الصوتى لـdory بفيلم Finding nemo .

 

يذكر ان فيلم Finding nemo عرض عام 2003 وحقق نجاحا كبيرا جدا على مستوى العالم، وجمع إيرادات وصلت إلى 936 مليون دولار حول العالم، ويعرض الجزء الجديد من الفيلم فى 52 دولة على مستوى العالم، ومن المفترض أن يعرض قبل عرضه بالولايات المتحدة فى الإمارات واستراليا وكولومبيا وإسرائيل وتشيلى وغيرها من الدول. 

 

 

 

الخبر | اخبار اليوم عرض فيلم Finding Dory 17 يونيو المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق