العالم اليوم مسئول تركى بالاتحاد الأوروبى: لا نحبذ وضع علم بلادنا على الأرض

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم يخف مسئول البروتوكول الخاص بالقمة الأوروبية التركية أن أنقرة لا تحبذ وضع علمها على الأرض فيما يتعلق بتوزيع أماكن وقوف القادة في الصورة الجماعية التي اُلتقطت عقب نهاية القمة في العاصمة البلجيكية "بروكسل".

ووفق وكالة "الأنباء إخلاص" فإن جميع الدول الأوروبية تم تمثيل مكان وقوف قادتها بالعلم إلا تركيا فقد تم وضع لوحة مكتوب عليها اسم رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو في لافتة تعكس انتباه الأوروبيين للحساسية التركية تجاه هذا الموضوع.

يشار الى ان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان منع وضع أعلام الدول على الأرض في أماكن وقوف قادتها أثناء التقاط الصورة الجماعية الخاصة بقمة العشرين التي انعقدت في مدينة أنطاليا بشهر نوفمبر 2015 حيث وضع أسماء الدول بدلاً من الأعلام؛ فيما يتعمد أردوغان في كل قمة لمجموعة العشرين التي يشارك فيها إلى رفع العلم التركي عن الأرض ووضعه في جيبه.

الخبر | العالم اليوم مسئول تركى بالاتحاد الأوروبى: لا نحبذ وضع علم بلادنا على الأرض - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق