العالم اليوم الجيش السوري يستعيد 7 قرى من قبضة "داعش" في ريف حلب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن الجيش السوري قام اليوم /الأربعاء/ باستعادة 7 قرى من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي في ريف حلب الجنوبي الشرقي.

ونقلت الوكالة عن مصدر ميداني قوله إن "وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوى المؤازرة نفذت خلال الساعات الماضية عمليات مكثفة على تجمعات وتحصينات لتنظيم (داعش) في قرى العطشانة وأم ميال وجب علي والخريبة وشريمة ورسم عسكر وسرياح وتلة سيرتيل في الجهة الشرقية لخناصر بريف حلب".

وأشار المصدر إلى أن العمليات انتهت "بإعادة الأمن والاستقرار إلى القرى المذكورة وتكبيد التنظيم خسائر فادحة بالعتاد ومقتل العشرات منهم وفرار الباقين باتجاه عمق البادية".

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش "بدأت بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها تنظيم داعش بين منازل المواطنين ومزارعهم، وهو أسلوب يستخدمونه قبل اندحارهم تحت ضربات الجيش السوري".

واستطاع الجيش السوري - في 25 فبراير الماضي - إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة خناصر وقريتي مغيرات وشلالة كبيرة بريف حلب الجنوبي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات لتنظيم “داعش” فيها.

الخبر | العالم اليوم الجيش السوري يستعيد 7 قرى من قبضة "داعش" في ريف حلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق