العالم اليوم حكماء مدينة "الزاوية" الليبية يطالبون بكشف التحقيقات في حادثة الطائرة العمودية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب مجلس حكماء وأعيان مدينة الزاوية الليبية، المؤتمر الوطني العام وحكومة طرابلس بالكشف عن سير التحقيقات في حادثة الطائرة العمودية.

وقال مجلس الحكماء ، في بيان له اليوم أن علي المؤتمرَ الوطني وحكومة طرابلس القيام بإصدار بيان رسمي يوضح لليبيين ولأهالي ضحايا الحادثة٬ ما توصلت إليه لجنة التحقيقات فيها٬ وإبراز العوائق التي تواجه التحقيق.

يذكر أن طائرة مروحية تابعة لقوات "فجر ليبيا" قد سقطت منتصف شهر أكتوبر 2015 بالقرب من سواحل منطقة الماية غرب مدينة الزاوية وعلى متنها 19 شخصا بينهم عسكريون.

وناشد بيان مجلس الحكماء وأعيان مدينة الزاوية، المؤتمر الوطني العام "المنتهية ولايته"والحكومة التحركَ لإنهاء أزمة إغلاق الطريق الساحلي بمنطقة ورشفانة غرب طرابلس ، مضيفا أن الوضع بمدن المنطقة الغربية "أصبح لا يطاق" بسبب استمرار غلق الطريق.

يشار إلى أن لجنة المدن المتضررة من إغلاق الطريق الساحلي كانت قد توصلت منتصف فبراير الماضي لاتفاق مبدئي مع ممثلي ورشفانة عبر وسطاء لفتح الطريق الساحلي وتأمينه، حيث طالب مجلس الحكماء اللجنة بتوضيح آلية المفاوضات مع ورشفانة و نتائجها.

الخبر | العالم اليوم حكماء مدينة "الزاوية" الليبية يطالبون بكشف التحقيقات في حادثة الطائرة العمودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق