اخبار العالم مباشر حزب الله: السعودية تلعب دورًا تخريبيًا بالمنطقة وتتهمنا كإسرائيل بـ«الإرهاب»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

​استمرت حرب التصريحات اليوم بين المملكة العربية السعودية ومنظمة حزب الله اللبنانية، والتي بدأت بعد قيام الرياض ودول الخليج باعتبار المنظمة إرهابية، وإيقاف السعودية تزويد لبنان بصفقة أسلحة.

واتهم نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله، المملكة اليوم بلعب دور تخريبي وتآمري في المنطقة، مضيفًا في بيان له أنالرياض هي التي دمرت اليمن وساهمت في دعم الإرهابيين وتمويلهم بالمال والسلاح لزيادة جرائمهم وإرهابهم في سوريا والعراق، كما تقوم بالتغطية على الجرائم الإسرائيلية".

وأضاف "قاسم" أن وضع حزب الله على لائحة الإرهاب من قبل مجلس التعاون الخليجي لن يؤدي الى إرباكه"، موضحًا أن الرياض أوقعت نفسها في الفخ لأنها استخدمت المصطلح الإسرائيلي نفسه، فإسرائيل تقول عنا إرهاب والسعودية تقول عنا كما تقول إسرائيل بأننا إرهاب، ما يعني أن الرياض تستخدم المصطلح الإسرائيلي".

ولفت إلى أن رصيد الحزب الشعبي كبير جدًا بالعالم العربي والإسلامي"، منوهًا بقوله "نحن نواجه إسرائيل واستطعنا الانتصار عليها وبالتالي عندما تستخدم الرياض هذا المصطلح يعني أنها تلجأ الى المفردات الإسرائيلية والأسباب الإسرائيلية نفسها وهذا فخ كبير وخطيئة كبيرة وقعت فيها السعودية ما كشف ضعفها".

ولفت الأمين العام لحزب الله في نهاية بيانه إلى إنه إذا لم تتراجع السعودية عن موقفها وأعمالها البشعة فستصبح قريبًا العلاقة معها تهمة كالعلاقة مع إسرائيل".

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار العالم مباشر حزب الله: السعودية تلعب دورًا تخريبيًا بالمنطقة وتتهمنا كإسرائيل بـ«الإرهاب» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق