اخبار اليوم روابط العدالة الاجتماعية تطلق حملة "أرفض" ضد أسعار الكهرباء والمياه

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت روابط العدالة الإجتماعية بالقاهرة وعدد من المحافظات حملة "أرفض"، وهي حملة تستهدف وقف الزيادات المقررة في أسعار الخدمات "الكهرباء والمياه"، وبمشاركة عدد من النقابات العمالية والمهنية.

 

حددت الحملة عدد من الخطوات التصعيدية للعمل على إلغاء قرارات رفع التعريفة المقررة من الدولة للخدمات الضرورية للمواطنين عامة، وللفقراء "الذين يمثلون غالبية الشعب المصري" بشكل أساسي، على أن تبدء بحملة جمع توقيعات لرفض القرارات، والطعن القانوني على هذه القرارات.

 

وتؤكد الحملة على أن قرارات رفع قيمة فواتير (الكهرباء والمياه) قد جاءت لكي تعبر عن إنحياز إجتماعي واضح ليس فقط ضد الفقراء، بل والطبقة الوسطي، لانها اهتمت فقط بتخفيض عجز الموازنة العامة دون وضع أي إعتبار للآثار الاجتماعية الخطيرة المترتبة على ذلك.

 

 والجدير بالذكر أن روابط العدالة الاجتماعية  هي مجموعات تُشكل في الأحياء والمناطق الشعبية والمهمشة  وأيضا القري والنجوع من أجل الدفاع عن مصالح أبناء المنطقة وإنتزاع حقهم في الحصول علي خدمات جيدة في كأفة المجالأت، إلي جانب الحد الأدني من الحياة الكريمة المتمثل في سكن ملائم وفرص عمل جيدة.

 

 

وتتكون الرابطة من عدد من الأفراد يمثلون الكوادر المحلية في المنطقة تكون مهمتهم التصدي لأي جهاز من أجهزة الدولة لا يراعي مصالح المواطنين ولا يكترث لحياتهم سواء كان الحي أو الوحدة المحلية أو مكتب العمل أو المستشفي أو مديرية التموين أو المدرسة أو هيئة الصرف الصحي...إلخ.

 

 

الخبر | اخبار اليوم روابط العدالة الاجتماعية تطلق حملة "أرفض" ضد أسعار الكهرباء والمياه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق