اخبار اليوم الجيش الجزائري يحبط محاولة تسلل 500 مسلح داعشي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحركت قوات الجيش الجزائرية بكثافة نحو الحدود المشتركة بين الجزائر، ليبيا وتونس، للتصدي إلى محاولة تسلل نحو 500 مسلح داعشي إلى شرق محافظة إيليزي، وإلى الجنوب التونسي، وذلك في أعقاب معلومات استخباراتية بالتنسيق بين استعلامات جزائرية وتونسية، جاءت بعد تفجيرات بن قردان.

وتم تبادل هذه المعلومات بين الجزائر وتونس حسب خبر مقتضب نشره موقع "المحور" المحلي الجزائري، تؤكد أن عناصر داعش التي تنوي دخول الأراضي الجزائرية والتونسية قادمة من الأراضي الليبية ومجندة بأنواع مختلفة من الأسلحة.

وقالت مصادر لموقع "المحور" الجزائري، إن الجزائر قامت بإرسال 20 كتيبة حربية وبالتنسيق مع 8 مروحيات عسكرية مدعومة بمدفعيات ورشاشات ثقيلة، لتباشر عملية التمشيط الواسعة النطاق، عن طريق المسح الكلي للشريط الحدودي الشرقي، انطلاقًا من العرق الشرقي الكبير بالوادي، امتدادًا إلى جبال تيغفوف، ببئر العاتر بمحافظة تبسة، وذلك على مسافة 290 كلم.

الخبر | اخبار اليوم الجيش الجزائري يحبط محاولة تسلل 500 مسلح داعشي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق