اخبار اليوم نائب رئيس وزراء سنغافورة يتفقد كليات جامعة الأزهر

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصطحب الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر، نائب رئيس وزراء سنغافورة، تيو تشي هين، في جولة بكلية الدعوة الإسلامية ومركز تعليم اللغة العربية، وتفقدا قاعات الدراسة، وأجريا حوارا مع الطلاب المصريين والوافدين من مختلف العالم.

 

وأكد الهدهد، أن جامعة الأزهر بجميع كلياتها البالغة 73 كلية ومراكزها البحثية سواء العلمية أو الشرعية والمنتشرة في عشرين محافظة من محافظات الجمهورية تفتح أبوابها لجمع الطلاب من كل دول العالم لينهلوا من علومها، وتوفر الجامعة سبل الراحة لهؤلاء الطلاب كى يتمكنوا من إنهاء دراستهم بالأزهر ويعودوا إلى بلادهم ويكونوا سفراء للأزهر ينشروا ما تعلموه عن وسطية الدين الإسلامى الوسطى السمح البعيد عن الغلو والتشدد والتطرف.

 

وتحدث نائب رئيس وزراء سنغافورة، مع الطلاب الدارسين سواء المصريين أو الوافدين وتعرف منهم على طبيعة الدراسة بالجامعة وتحدث مع عدد من الطلاب والطالبات من مختلف دول العالم.

الخبر | اخبار اليوم نائب رئيس وزراء سنغافورة يتفقد كليات جامعة الأزهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق