العالم اليوم ديلى ميل: داعش يهدد بشن هجمات على الولايات المتحدة قريبا

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت صحيفة ديلى ميل البريطانية إن تنظيم داعش، هدد بشن هجمات على الولايات المتحدة "قريبا جدا"، مماثلة للهجمات الإرهابية التي وقعت بباريس.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن التنظيم أفرج عن تسجيل فيديو حديث تضمن ما أسماه بـ " رسالة إلى أمريكا من أنصار دولة الخلافة"، تضمن تحذيرا باللغة الإنجليزية للولايات المتحدة والرئيس الأمريكي باراك أوباما من شن هجمات على الولايات المتحدة.

وقال الجهادي الذى كان يتحدث في الشريط بلغة انجليزية متقنة، إن أمريكا يجب ان تتوقع هجمات مماثلة للمذبحة التي وقعت في باريس في نوفمبر الماضي، والتي قتل خلالها 130 شخصا على الأقل في موجة من حوادث إطلاق النار، والتفجيرات الانتحارية التي شهدتها العاصمة الفرنسية.

وقالت ديلى ميل إنه لم يتم التأكد بعد من هوية الجهادي الذي نقل التحذير ومما إذا كان بريطانيا أم لا رغم إجادته للغة الانجليزية.

وحذر داعش الولايات المتحدة من ان محاربة ما أسماه بـ "دولة الخلافة " سيجعل الولايات المتحدة تخسر الكثير من الثروة وحتى أرواح أفراد الجيش وكذلك الشعب.

كما أشار الجهادي إلى هجمات الكترونية تم شنها على الجماعة الإرهابية ومحاولات لإغلاق عملياتها على الإنترنت.

وقال تسجيل الفيديو:" لا يهمنا كم مرة قمتم بحذف حساباتنا او تتبع أماكننا، وبغض النظر عن كيفية محاربتكم لنا، نحن مازلنا هنا وسوف ندعم دولة الخلافة".

وتضمن تسجيل الفيديو لقطات قديمة للجهادى جون البريطاني الداعشى الشهير وهو يرتدى قناعا ويقف امام مجموعة من الأسرى.

ويعتقد ان الجهادى جون وهو بريطاني كويتي الأصل يدعى محمد إموازى قتل في غارة أمريكية على سوريا في العام الماضي.

الخبر | العالم اليوم ديلى ميل: داعش يهدد بشن هجمات على الولايات المتحدة قريبا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق