اخبار العالم العربي اليوم روسيا تعلن رصد 7 خروقات جديدة للهدنة في سوريا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المركز الروسي للمصالحة بين أطراف النزاع في سوريا، الأربعاء، رصد 7 خروقات في هدنة وقف إطلاق النار خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

وذكر المركز في بيان بثته وزارة الدفاع الروسية على موقعها الإلكتروني، وفقًا لوكالة أنباء «تاس» الروسية، أن الخروقات السبع تم رصدها في كل من حلب واللاذقية وحمص وإدلب وحماة.

وكان مجلس الأمن الدولي تبنى، في وقت سابق، قرارًا يدعم الاتفاق الذي توصلت إليه الولايات المتحدة وروسيا بوقف الاقتتال في سوريا، وطالب المجلس الأطراف كافة بالالتزام بالاتفاق.

ودعا القرار «كل الأطراف التي ينطبق عليها وقف العمليات القتالية للوفاء بتعهداتها»، كما حث القرار «كل الدول الأعضاء وخاصة المجموعة الدولية لدعم سوريا باستخدام نفوذها لدى أطراف وقف العمليات القتالية للوفاء بتلك التعهدات ودعم الجهود الرامية لتهيئة الظروف من أجل وقف دائم لإطلاق النار».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار العالم العربي اليوم روسيا تعلن رصد 7 خروقات جديدة للهدنة في سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم - عرب وعالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق