اخبار العالم العربي اليوم انحسار تدريجي للمنخفض الجوي في الإمارات الخميس

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل في الإمارات، أن حدة المنخفض الجوي ستنحسر تدريجيا ابتداء من الخميس، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية «وام».
وأشار المركز إلى استمر تزايد كميات السحب على بعض المناطق من الدولة، خاصة الشمالية والشرقية، وتكون بعض السحب الركامية مع احتمال سقوط بعض الأمطار.

وذكر المركز أن الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة حاليا، والبحر متوسط الموج بوجه عام، يضطرب أحيانا في الخليج العربي وفي بحر عمان، مع نشاط السحب، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والغربية.

وتوقع المركز أن يكون طقس الجمعة مستقرا بوجه عام وغائما جزئيا على بعض المناطق والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والساحلية مع فرصة لتشكل الضباب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار العالم العربي اليوم انحسار تدريجي للمنخفض الجوي في الإمارات الخميس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم - عرب وعالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق