اخبار العالم مباشر تواصل المناورات العسكرية لـ«رعد الشمال» في السعودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي العميد ركن أحمد عسيري، أن المناورات العسكرية لمناورات "رعد الشمال" تدخل مراحلها الثانية، وذلك بعد الانتهاء من تمرين القيادة والسيطرة.

ووفقًا لـ"العسيري" "تشارك في المناورات، التي تختتم الخميس المقبل، 20 دولة عربية وإسلامية، وبسبب الظروف الإقليمية الآخذة في التصاعد، رفعت البلاد في السنوات الأخيرة من جاهزيتها القتالية، عتادًا وتدريبًا.

وتركز المناورات العسكرية على تدريب القوات على كيفية التعامل مع القوات غير النظامية والجماعات الإرهابية، وتهدف إلى رفع نسبة جهوزية القتال لدى الجيوش المشاركة لحماية الشعب العربي والإسلامي من أخطار الإرهاب.

يذكر أن القوات المشاركة في تمرين رعد الشمال نجحت في تنفيذ ثاني أكبر عملية حشد للقوات المختلطة في المنطقة منذ عاصفة الصحراء، وأعادت إلى الواجهة القوة السعودية بوجهها المقاتل.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار العالم مباشر تواصل المناورات العسكرية لـ«رعد الشمال» في السعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق