عاجل

العالم اليوم "ديفيد كاميرون" يعتزم الترشح للبرلمان المقبل بعد ترك منصبه كرئيس للوزراء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون اليوم "الخميس" اعتزامه الترشح لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، بعد تركه منصبه رئيسا للوزراء، مشيرا إلى أنه سيعمل كأحد نواب المقاعد الخلفية في مجلس العموم إذا نجح في الانتخابات العامة المقبلة.

وقال كاميرون إنه يريد إنهاء ولايته الثانية بالكامل حتى 2020، وهو العام الذي ستجرى فيه الانتخابات البرلمانية.

وتعليقا على نفي وزير العدل مايكل جوف ما تردد عن دعم الملكة إليزابيث خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، خلال تسريب خاص، قال كاميرون - لإذاعة "بي بي سي راديو أكسفورد" بالطبع سيكون أمرا غير مريح إذا انتهك أحد أعضاء الحكومة قواعد مجلس الملكة الخاص وسرب تعليقات الملكة حول الخروج من الاتحاد الأوروبي، أوضح مايكل جوف أنه ليس لديه أي فكرة من أين أتت هذه القصة.

وتابع: "أصدر القصر بيانا واضحا للغاية، كما أصدر نائب رئيس الوزراء السابق نيك كليج بيانا، قال فيه إن ذلك لم يحدث، وأعتقد أنه يجب علينا ترك الأمر عند هذا الحد".

وأعلن كاميرون رفضه إجراء تحقيق رسمي في هذه الواقعة، قائلا: "من الواضح أن هناك تحقيقا مناسبا يجري الآن من قِبل منظمة معايير الصحافة المستقلة، وأعتقد أنه ينبغي علينا أن نتركهم يقومون بعملهم".

الخبر | العالم اليوم "ديفيد كاميرون" يعتزم الترشح للبرلمان المقبل بعد ترك منصبه كرئيس للوزراء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق