اخبار اليوم أمين الشرطة الشاهد في واقعة "ميرهان حسين" يفجر مفاجأة أمام النيابة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصلت نيابة الهرم، التحقيق في البلاغ المقدم من ضابطي كمين الهرم ضد طبيب بمستشفى الهرم لاتهامه بالتلاعب في التقرير الطبي والتواطؤ مع الفنانة ميريهان حسين وإصدار تقريرين متناقضين.

 

واستدعت النيابة أمين الشرطة صابر أمين، حيث كان مصاحبا للممثلة داخل مستشفي الهرم، بعد أن تم تكليفه من المأمور بمصاحبتها لإجراء الكشف الطبي عليها.

 

وقال في أقواله للنيابة أن:" الطبيب المتهم قام بالكشف الطبي الظاهري على الممثلة وبعدها كتب تقريره بالحالة وأثناء جلوسنا داخل المستشفي ظل الطبيب - يهزر ويضحك - مع الممثلة الشابة وتبادلوا الحديث بشكل ودي فيما بينهما وبعدها بدقائق فوجئت بتغيير التقرير وظهور تقرير آخر بينما اختفي التقرير الأول تماما، حيث دون الطبيب في تقريره الثاني بعض الأشياء التي لم تكن موجودة في الأول وبدون أن يقوم بالكشف عليها حيث ظلوا يتبادلون الحديث الى أن انتهى من كتابة التقرير الجديد وسلموه لي واتجهت به الي النيابة وأنه لا يعرف الطبيب ولا الممثلة إلا أنه لاحظ وجود سابق معرفة بينهما وهو ما أظهره الحديث الودي بينهما".

 

وكان ضابطان بقسم الهرم قد تقدما ببلاغ ضد مدير الطوارئ بمستشفى الهرم اتهماه فيه بتزوير التقرير الطبي الخاص بالفنانة ميريهان حسين وكتابة تقريرين متناقضين حيث اختفي التقرير الاول وظهر التقرير الثاني المزور -حسب البلاغ- المدون به وجود كدمة بالعضو التناسلي كما اتهم الضابطان ميريهان حسين بوجود اتفاق بينها والطبيب على التلاعب في التقرير حيث استمعت النيابة لاقوال الضابطين كما استمعت لاقوال مدير المستشفى.

الخبر | اخبار اليوم أمين الشرطة الشاهد في واقعة "ميرهان حسين" يفجر مفاجأة أمام النيابة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق