اخبار اليوم غدا .. والي تفتتح السوق الخيري السنوي لجمعية الشابات المسيحيات

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفتتح غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي صباح غد الجمعة السوق الخيري السنوي لجمعية الشابات المسيحيات بالقاهرة حيث ستتفقد والى المعروضات من إنتاج أبناء الجمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة من أعمال الخزف والقش والفيرفورجيه، بالإضافة الى منتجات عدد من العارضين المشاركين بالسوق من الأدوات المنزلية والمشغولات اليدوية ومفارش المطرزة وقسم خاص بالمنتجات الغذائية واعمال الديكور والوجبات الجاهزة.

وسيضم السوق مشاركة متميزة لمنتجات الأسرالمنتجة بالوزارة من الأعمال النحاسية ذات التصميمات الرائعة وتصميمات خشب الحجازة والمشغولات اليدوية ومفارش اللاسيه والكروشيه ومنتجات الصدف المختلفة.

  يذكر أن الجمعية تضم مركزين متخصصين لذوي الاحتياجات الخاصة بهما 31 إبنا وإبنة يتم تقديم لهم الجوانب الأكاديمية والتأهيلية وذلك تحت إشراف متخصصين أكاديميين .  ويخصص دخل السوق لخدمة أنشطة الجمعية من رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ودار ضيافة الفتيات المغتربات .

 

الخبر | اخبار اليوم غدا .. والي تفتتح السوق الخيري السنوي لجمعية الشابات المسيحيات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق