العالم اليوم «البحرين» تشن هجوما عنيفا على إيران وحزب الله خلال اجتماع الجامعة العربية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتهم وزير خارجية البحرين الشيخ خالد آل خليفة دولة إيران بدعم المجموعات الإرهابية في بلاده، وقال في كلمته الافتتاحية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري اليوم: "هناك خلايا في بلادي مدعومة من إيران وحزب الله الإرهابي".

ودعا الوزير البحريني إلى ضرورة الاستفادة من اتفاق وقف الأعمال العدائية في سوريا من أجل العمل على الحل السياسي في سوريا، مؤكدا دعم بلاده ايضا لشرعية الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وعمليات التحالف العربي في اليمن، وأعرب عن دعم بلاده لجهود تعزيز الشراكة الوطنية في العراق بما يسهم في القضاء على المجموعات الإرهابية في العراق مثل داعش وحزب الله وغيرها.

وتسلم وزير الخارجية البحريني رئاسة الدورة الحالية لمجلس الجامعة العربية خلفا لنظيره الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد، حيث حضر الاجتماع نيابة عنه الدكتور انور قرقاش وزير الدولة الاماراتي للشؤون الخارجية الذي أكد على ضرورة مواجهة التدخلات الإيرانية في شؤون الدول العربية.

الخبر | العالم اليوم «البحرين» تشن هجوما عنيفا على إيران وحزب الله خلال اجتماع الجامعة العربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق