اخبار اليوم طيران التحالف يقصف مقر "المحكمة الشرعية" لداعش فى العراق

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قصف طيران التحالف الدولى مقر "المحكمة الشرعية" لتنظيم (داعش) الإرهابى فى قضاء "هيت" بمحافظة الأنبار غربى العراق، مما أسفر عن مقتل قيادات بالتنظيم بينهم المدعو خالد خلف مناع العسافى.

 

وقال رئيس مجلس قضاء الخالدية العراقي، على داود، فى تصريح أدلى به اليوم الخميس، إن طيران التحالف الدولى بالتنسيق مع الفرقة السابعة بالجيش العراقى قصف مقر المحكمة الشرعية لداعش، ودمره بالكامل وقتل العديد من قيادات وعناصر التنظيم. على صعيد آخر، استبعد المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العراقية العميد يحيى الزبيدى أن يكون تنظيم(داعش) حصل على غاز "الخردل" لأنه خطير جدًا لكن من الممكن أن يستخدم الإرهابيون غاز "الكلور" وهذا يسبب حالات اختناق.

 

وقال الزبيدى -فى تصريح صحفي- إنه ليس من السهولة الحصول على غاز الخردل، كما أننا لا نستطع تأكيد استخدام داعش لغاز الكلور بنسبة 100%، مشيرًا إلى أن قيادة العمليات المشتركة تبحث هذا الموضوع.

 

الخبر | اخبار اليوم طيران التحالف يقصف مقر "المحكمة الشرعية" لداعش فى العراق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق