اخبار الرياضة العالمية البيان الرسمي لهبوط «الكوماندوز» بيد دبا الفجيرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يكتب دبا الفجيرة، رسمياً، السطر الأخير في مسيرة فريق الشعب بدوري الخليج العربي لكرة القدم، حال فوزه عليه عند الساعة 40: 5 من مساء اليوم في ختام مواجهات الجولة 21 من المسابقة، إذ تُمثل خسارة «الكوماندوز» إعلان هبوطه رسمياً الى دوري الهواة، بعد أن ظل قابعاً في المركز الأخير منذ بداية الموسم وبرصيده ست نقاط فقط، متأخراً بفارق 15 نقطة كاملة عن فريق الإمارات صاحب المركز الـ12 الذي يتفوق عليه في المواجهات المباشرة.

وعانى الكوماندوز على مدار الموسم الحالي، إذ لم يتمكن إلا من تحقيق انتصار واحدا على حساب الظفرة في الدور الثاني وتعادل في ثلاث مواجهات.

ولم تُحدث التغييرات التي قامت بها الإدارة في أوقات مختلفة من الموسم أي تحسن على مستوى النتائج، لتظهر مبكراً ملامح توديع الشعب لدوري الهواة. وسبق للشعب أن حقق أفضل نتيجة له خلال الموسم الحالي حينما أقصى ضيفه دبا الفجيرة اليوم من كأس رئيس الدولة، بالفوز عليه 4-1، وهي النتيجة التي تُعطي دفعة معنوية كبيرة للكوماندوز بحسب تأكيدات مدربه الايطالي ستيفانو كوزين.

في المقابل، تمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لدبا الفجيرة، الذي يسعى للعودة من ملعب استاد خالد بن محمد بالنقاط الثلاث لتأمين وضعيته في البقاء بدوري المحترفين، بعد أن تراجع بشكل كبير في آخر جولتين، ليحتل المركز الـ11 برصيد 22 نقطة.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

الخبر | اخبار الرياضة العالمية البيان الرسمي لهبوط «الكوماندوز» بيد دبا الفجيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق