اخبار اليوم الحبس 3 سنوات لـ"تيمور السبكي" بتهمة إهانة نساء مصر

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

قضت محكمة جنح أكتوبر، برئاسة المستشار خالد خضر، بحبس تيمور السبكي أدمن صفحة "يوميات زوج مطحون"، 3 سنوات وغرامة 200 جنيه، وإحالة الدعوى للمحكمة المدنية المختصة، لاتهامه بإشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

وقال المحامى عبدالناصر محمد، المدعى بالحق المدنى، فى حال صدور حكم من محكمة جنح أول أكتوبر بإدانة تيمور السبكى، والمتهم بإشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، سيتم إحالة أوراق القضية إلى المحكمة المدنية المختصة، وسأطلب تعويضًا مدنيًا ما بين مليون أو 2 مليون جنيه.

وأضاف المدعى بالحق المدنى، فى حال صدور حكم ببراءة المتهم سيتقدم بالاستئناف على الحكم، مشيرًا إلى أنه طالب بتعويض مدنى مؤقت 5 آلاف وواحد جنيه لحين صدور الحكم النهائى.

من جانبه شهد محيط المحكمة تشديدات أمنية مكثفة من قوات الأمن، وذلك قبل وصول تيمور السبكي لحضور الجلسة.

يذكر أن السبكى قد وجه الاهانة خلال لقائه فى برنامج "ممكن"  للإعلامى خيرى رمضان واتهم فيه سيدات الصعيد بخيانة ازواجهم مما دفع بمجموعة من المحاميين بتقديم بلاغات ضده لإثارة شائعات كاذبة.

الخبر | اخبار اليوم الحبس 3 سنوات لـ"تيمور السبكي" بتهمة إهانة نساء مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق