العالم اليوم الدفاع التونسية: إحباط هجوم استهدف الثكنة العسكرية في بن قردان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع التونسية بلحسن الوسلاتي صباح اليوم /الاثنين/ أنه تم إحباط هجوم استهدف الثكنة العسكرية بمدينة بن قردان الحدودية ، ما أسفر عن استشهاد عسكري والقضاء على 10 إرهابيين على الأقل.

ونقلت إذاعة "موزاييك" عن الوسلاتي قوله إنه تم إلقاء القبض على إرهابيين اثنين مصابين ، وضبط أسلحة مختلفة.

وأضاف أن مختلف التشكيلات العسكرية انتشرت بمدينة بن قردان لتعقب العناصر الإرهابية المحتمل مشاركتها في العملية، ولتأمين مداخل المدينة بالقوات البرية والدوريات الجوية.

ودعت وزارة الدفاع الوطني جميع المواطنين بمدينة بن قردان إلى توخي الحذر، وإعلام الوحدات الأمنية والعسكرية عن أي تحركات مشبوهة.

وبحسب "موزاييك" فقد تم إغلاق منافذ وسط مدينة بن قردان صباح اليوم، وسط أنباء عن إغلاق معبر رأس جدير الحدودي.

ونقلت الإذاعة عن مصدر بالديوان التونسي قوله /إن موظفا تعرض لطلق ناري خلال المواجهات المسلحة التي اندلعت بين القوات الأمنية والإرهابيين" ، كما نقلت عن مصادر أخرى ، قولها " إن 5 مواطنين قد قتلوا أيضا خلال المواجهات،و أن الإرهابيين قاموا بالاستيلاء على سيارة إسعاف من المستشفى الجهوي ببن قردان ولاذوا بالفرار.

الخبر | العالم اليوم الدفاع التونسية: إحباط هجوم استهدف الثكنة العسكرية في بن قردان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق