اخر الاخبار اليوم - مارك زوكربرغ يحصل أخيرا على شهادة جامعية..!

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يعرف الكثيرمن مستعملي موقع التواصل الاجتماعي الأكثرانتشارا في العالم "فايسبوك " أن مؤسسه الشاب مارك زوكربرغ تخلى عن دراسته قبل 12 عاما دون أن يحصل على أي شهادة ، وذلك حتى يتفرغ بشكل كامل لمشروعه آنذاك.

 إلا أن الفرصة سمحت له مؤخرًا بالحصول على شهادة جامعة هارفارد بعد أن كان قد تركها منذ تلك الفترة، وفقا لما ذكرت وكالة "سبونتيك" الروسية.

ونقلت الوكالة عن موقع "نيكست وب" التكنولوجي إنه بعد ما أعجب الكثير من الشباب بترك زوكربيرغ للدراسة من أجل إنجاح مشروعه الخاص وقاموا بالسير على خطاه ، سيحصل على شهادة فخرية من جامعة هارفارد، وذلك على هامش إلقاءه خطابا في حفل تخرج دفعة 2017 بالجامعة المرموقة.

يذكر أن مارك زوكربيرغ ليس الوحيد بين مشاهير رجال الأعمال الذي يحقق نجاحًا باهرًا بعد انقطاعه عن الدراسة، إذ سبقه إلى ذلك ستيف جوبز مؤسس آبل وبيل غيتس مؤسس مايكروسوفت، وغيرهم ممن تركوا علامات في مجال المؤسسات العاملة في مجال التكنولوجيا.  

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

الخبر | اخر الاخبار اليوم - مارك زوكربرغ يحصل أخيرا على شهادة جامعية..! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق