العالم اليوم اشتباكات في مناطق حدودية بين الجيش اللبناني وجهاديين متسللين

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحبط الجيش اللبناني ظهر اليوم السبت، محاولة تسلل قام بها الإرهابيون من جرود عرسال جنوب لبنان نحو مواقعه المتقدمة في المنطقة بعد رصد تحركاتهم واستهدافهم بالمدفعية الثقيلة.

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام إلى أن الجيش اللبناني رصد تحركات وتجمعا للإرهابيين ومحاولة تسلل من جرود عرسال فاستهدفهم بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ في وادي الخيل ووادي العويني في جرود عرسال موقعا إصابات دقيقة بينهم.

وكان الإرهابيون قاموا الأسبوع الماضي بعدة محاولات للتسلل من جرود عرسال ورأس بعلبك إلا أن الجيش اللبناني أحبط هذه التحركات مستخدما المدفعية الثقيلة والصواريخ.

بدورها أوقفت مخابرات الجيش اللبناني إرهابيا في دير الأحمر ينتمي لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي ويدعى علي عبد الغني البيك ويحمل الجنسية السورية كما أوقفت لبنانيا في منطقة باب التبانة في طرابلس شمال لبنان لانتمائه إلى تنظيم إرهابي.

وأوقفت قوة من الجيش اللبناني في محلة المصنع بالبقاع قرب الحدود السورية-اللبنانية 82 سوريا خلال محاولتهم الدخول خلسة إلى الاراضي اللبنانية، بحسب ما افاد بيان صدر السبت عن مديرية التوجيه في قيادة الجيش.

وأضاف البيان ان دورية من الجيش أوقفت في منطقة عكار، 5 سوريين، لتجولهم داخل الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية، وضبطت بحوزتهم سيارة ودراجتين ناريتين من دون أوراق قانونية و تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات الى المراجع المختصة لإجراء اللازم.

الخبر | العالم اليوم اشتباكات في مناطق حدودية بين الجيش اللبناني وجهاديين متسللين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق