اخبار اليوم "ماريمبا" نسمة عبد العزيز تجمع الجالية المصرية ببرلين

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت السفارة المصرية ببرلين  ،  بالتنسيق مع مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية حفلاً موسيقياً للفنانة نسمة عبد العزيز عازفة الماريمبا الشهيرة وفرقتها المكونة من 11 عازف وعازفة وذلك باحدى القاعات الشهيرة ببرلين.

 

 وكان فى استقبال الفرقة الدكتوربدر عبد العاطى سفير جمهورية مصر العربية لدى برلين ، والدكتور أحمد فاروق غنيم المستشار الثقافى.

 

 وحضر الحفل ما يقرب من 350 شخص منهم العديد من أبناء الجالية المصرية والمسئولين والمواطنين الألمان، وكذا السيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على هامش مشاركته فى معرض بورصة برلين للسياحة. 

 

وقامت الفرقة بعزف العديد من المقطوعات من التراث الشعبى بالاضافة للموسيقى الحديثة التى لاقت إعجاب وتصفيق الحضور.

 

وكان السفير بدر عبد العاطى قد ألقى كلمة قبل بدء الحفل أكّد فيها على أهمية الفن والثقافة كجسر للتواصل بين الشعبين المصرى والألمانى، مؤكداً على أهمية هذه المناسبات فى الترويج والدعاية لمصر، لا سيما وأنها تتزامن مع تواجد رسمى مصرى مكثف بالدورة الـ 50 لبورصة برلين للسياحة.

 

الخبر | اخبار اليوم "ماريمبا" نسمة عبد العزيز تجمع الجالية المصرية ببرلين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق