اخبار اليوم ميسى يقود برشلونه للفوز على خيتافى بسداسية مذلة بالدوري الإسباني

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجح اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى فى قيادة الفريق الكتالونى "برشلونه" فى الفوز على خيتافى بسداسية ليحتفظ بصدارة الدورى فى الاسبوع التاسع والعشرين.

 

 

ومنح هذا الفوز الكاسح فريق برشلونة دفعة معنوية هائلة قبل مباراته المرتقبة أمام ضيفه أرسنال الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال علما بأن مباراة الذهاب بينهما في العاصمة البريطانية لندن انتهت بفوز برشلونة 2 / صفر.

نجح برشلونه فى حسم اللقاء من الشوط الأول بتسجيل رباعية جاء أولها عن طريق نيران صديق من اللاعب خوان انطونيو وبعدها بدقيقتين يضيع ميسى ضربة جزاء.

 

 

ونجح ميسي في تعويض فريقه عن ضربة الجزاء الضائعة بصناعة هدفين سجلهما زميلاه منير الحدادي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 19 و32 ثم سجل ميسي بنفسه الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 40 وفي الشوط الثاني ، سجل نيمار والتركي أردا توران هدفين آخرين لبرشلونة في الدقيقتين 51 و57 لتكتمل السداسية.

 

الخبر | اخبار اليوم ميسى يقود برشلونه للفوز على خيتافى بسداسية مذلة بالدوري الإسباني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق