اخبار العالم مباشر وصول رئيس وفد المعارضة السورية إلى جنيف

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل رئيس الوفد المفاوض الممثل للمعارضة السورية، أسعد الزعبي، وكبير المفاوضين، محمد علوش، اليوم السبت، إلى جنيف، استعدادًا للمشاركة في جولة جديدة من المفاوضات مقررة يوم الإثنين.

ووصل الزعبي وعلوش معًا بعد ظهر السبت، إلى أحد الفنادق الكبرى في وسط جنيف من دون الإدلاء بأي تصريح، وذلك بعد ساعات من تحذير وزير الخارجية السوري، وليد المعلم بأن الوفد الحكومي لن ينتظر أكثر من 24 ساعة وصول المعارضة إلى جنيف.

وبدأ السبت أيضًا وصول أعضاء من المعارضة السورية في الداخل، بينهم المنسق العام لهيئة التنسيق الوطنية السورية حسن عبد العظيم وممثلون لـ"جبهة التغيير والتحرير" المعارضة.

ومن أبرز شخصيات هذه الجبهة المعارض السوري قدري جميل الذي لم يحضر إلى جنيف.

وتختلف جولة المفاوضات الحالية عن سابقاتها إذ يواكبها اتفاق هدنة لا يزال صامدًا منذ 27 فبراير، رغم تبادل الأطراف المعنيين اتهامات بالخروقات.

وكان وزير الخارجية السوري أعلن في وقت سابق السبت في دمشق أن وفد بلاده الذي سيتوجه غدًا الأحد إلى جنيف "لن ينتظر أكثر من 24 ساعة" وصول المعارضة إلى مبنى الأمم المتحدة.

 

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار العالم مباشر وصول رئيس وفد المعارضة السورية إلى جنيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق