اخبار اليوم وزير الشباب والرياضة لـ"الوادي": لا مانع من مشاركة إسرائيل بمونديال السلة حال تأهلها

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز فى تصريح خاص "للوادى" أن فى حالة تأهل إسرائيل لمونديال السلة لا مانع من دخولها مصر والمشاركة فى البطولة لأن الوزارة تخضع لقوانين تابعه للإتحاد الدولى.

 

وأضاف أن مصر دولة محترمه تحترم القوانين والإلتزامات الدولية التابعه لها، وقرار عدم مشاركة إسرائيل فى حالة تأهلها ليس لدينا أى تدخل بذلك، وقال نحن فوزنا بتنظيم مونديال العالم لكرة الطائرة تحت سن 21 لعام 2017، وتنظيم كأس العالم لكرة اليد فى عام 2021 لا نمانع أى دولة تأهلت للمونديال بالمشاركة.

 

مؤكدا أن إسرائيل إذا كانت فازت بتنيظم البطولة ومصر تأهلت للبطولة لن نشارك فى البطوله وسنتقدم بالإنسحاب رسميا ولكن لا نمانع أى دولة من المشاركة.

 

وأختتم تصريحاته قائلا "مصر ترحب بالجميع وعلى أتم الإستعداد بتنظيم أى بطولة مثل كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد التى كانت مصر بطلا لها".

 

الخبر | اخبار اليوم وزير الشباب والرياضة لـ"الوادي": لا مانع من مشاركة إسرائيل بمونديال السلة حال تأهلها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق