العالم اليوم بالفيديو .. لحظة انسحاب الوفد السعودى من جلسة جامعة الدول العربية اعتراضا على كلمة إبراهيم الجعفري

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو للحظة انسحاب الوفد السعودى من جلسة جامعة الدول العربية؛ اعتراضا على كلمة إبراهيم الجعفري وزير خارجية العراق، ويظهر فيه سفير السعودى بمصر أحمد القطان وهو يوجه كلامه إلى الوفد المصاحب له قائلا "قوموا لما تنتهى الكلمة نبقى نعود".

يذكر أن الوفد السعودي برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية احمد بن عبدالعزيز قطان اعترض على كلمة وزير الخارجية العراقى الدكتور ابراهيم الجعفرى، والذى اكد خلالها رفضه للاتهامات الموجهة إلى حزب الله، ووصفه بالحزب العربى.

وقام الوفد السعودى بالانسحاب أثناء إلقاء الجعفرى كلمته، وعقب الانتهاء منها عاد السفير قطان والوفد المرافق الى مقعد بلاده بالقاعة الكبرى بمقر الأمانة العام للجامعة العربية لاستكمال مناقشات جدول اعمال الدورة الـ 145 لمجلس الجامعة العربية.

الخبر | العالم اليوم بالفيديو .. لحظة انسحاب الوفد السعودى من جلسة جامعة الدول العربية اعتراضا على كلمة إبراهيم الجعفري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق