اخبار اليوم سعد الدين إبراهيم: مباردة "أمل" هدفها حقن الدماء وعودة الإخوان للحياة السياسة من جديد

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الدكتور سعد الدين إبراهيم ، أستاذ علم الاجتماع بالجامعة الأمريكية ، مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية ، عن طرحه مباردة للصلح بين الدولة و جماعة الإخوان المسلمين .

حيث قال " سعد الدين " في تصريحات خاصة لـ الوادي أنه بصدد أعلان مبادرة " أمل " أو ما اسماه مشروع حقن الدماء علي حد قوله ، حيث يسعي من خلال تلك المبادرة إلي حقن الدماء .

وأضاف أتمنى أن يتقبل الرأي العام تلك المبادرة مؤكدا سعيه الدؤوب من اجل الوصول لنقطة تلاقي بين الدولة والجماعة ، وذلك بعد اعتذار الإخوان عما بدر منهم والتعهد بوقف العنف .

كما أوصى بضرورة أن تقوم الدولة بالإفراج عن كافة المعتقلين وإقامة مراكز تأهيل لهم تمكنهم من العودة للحياة السياسيه من جديد .

وقال " سعد الدين " ان مبادرة الصلح مازالت فكره يقوم بدراستها وانه لم يتواصل مع أحد من المسؤولين او من جماعة الإخوان المسلمين لتنفيذ تلك المبادرة علي أرض الواقع .

 

الخبر | اخبار اليوم سعد الدين إبراهيم: مباردة "أمل" هدفها حقن الدماء وعودة الإخوان للحياة السياسة من جديد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق