اخبار العالم العربي اليوم المعارضة السورية تسقط طائرة حربية تابعة للنظام في حماة

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، السبت، إسقاط جماعة من المعارضة السورية طائرة حربية في وسط البلاد، مشيرا إلى تضارب بالأنباء عما إذا كان قد تم إسقاطها بصاروخ أو بالأسلحة المضادة للطائرات.

ونقلت قناة «سكاي نيوز» الإخبارية عن المرصد السوري قوله «إن جماعة من المعارضة المسلحة أسقطت الطائرة في محافظة حماة بإطلاق صاروخين، مضيفا أن الطائرة تابعة للقوات الحكومية على الأرجح.

وأضاف المرصد أن جماعة جيش النصر المعارضة التي تنشط في المنطقة قالت «إنها أسقطت الطائرة بأسلحة مضادة للطائرات»، مشيرا إلى أنه لم يرد أي تعليق فوري من الجيش السوري.

كانت المعارضة السورية المسلحة أسقطت في السابق طائرات حربية بأسلحة مضادة للطائرات.

وطلبت المعارضة المسلحة من الأطراف الداعمة لها تزويدها بصواريخ مضادة للطائرات للتصدي للطائرات الحربية السورية والروسية، لكن فصائل ما بات يعرف بـ«المعارضة المعتدلة» تقول إنها لم تحصل على هذه الأسلحة حتى الآن.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار العالم العربي اليوم المعارضة السورية تسقط طائرة حربية تابعة للنظام في حماة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم - عرب وعالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق