العالم اليوم سفير الكويت يجدد التحذير لرعاياه من السفر للبنان بعد مقتل أحد مواطنيه

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدد سفير دولة الكويت في بيروت عبد العال القناعي ، تحذيرات السفارة لمواطنيها بعدم السفر إلى لبنان ، والمغادرة فورا نظرا للظروف الأمنية الصعبة والاستثنائية التي تعيشها البلاد.

وقال السفير الكويتي ، في تصريح صحفي مساء اليوم /السبت/ - إنه تلقى من السلطات الأمنية اللبنانية نبأ اغتيال مواطن كويتي آخر (بعد الكويتيين اللذين قتلا منذ عدة أيام) ، موضحا أن السفارة تقوم بالتنسيق مع الجهات الأمنية اللبنانية لمعرفة تفاصيل الجريمة ومتابعة التحقيقات .

ومن جانبها .. ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن القوى الأمنية اللبنانية ألقت القبض على شخص سوري ، والذي اعترف خلال التحقيق معه بأنه أقدم على قتل شخصين أحدهما سوري والثاني كويتي، ورمى جثتيهما على الطريق البحري في منطقة الدورية ، مشيرة إلى أنه توجهت على الفور دورية أمنية إلى المكان، حيث عثرت على الجثتين وتم نقلهما إلى أحد المستشفيات.

الخبر | العالم اليوم سفير الكويت يجدد التحذير لرعاياه من السفر للبنان بعد مقتل أحد مواطنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق