اخبار العالم مباشر الرئيس اليمني يشكر قوات التحالف على إسهاماتها في تحرير تعز

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة، على جهودها وعملياتها التي أسهمت في فك الحصار عن مدينة تعز، وتحرير مناطق واسعة من المدينة في الجبهة الجنوبية والغربية، وفقًا لصحيفة "الرياض" السعودية، اليوم السبت.

كما هنأ الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي مساء أمس قائد اللواء 22 مدرع في تعز العميد صادق علي سرحان، بالانتصارات التي حققتها قوات الجيش اليمني والمقاومة في مختلف المواقع والجبهات بالمحافظة.

وثمن هادي الجهود الكبيرة التي جسدها الأبطال من قوات الجيش والمقاومة وتمكنهم من تحرير اللواء 35 وفك الحصار عن المدينة، ودحر الميليشيا الانقلابية وتخليص المحافظة والوطن من أعمالهم الإجرامية ومشروعهم الظلامي الرامي إلى عودة اليمن إلى ما قبل ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين التي ضحى من أجلها كوكبة من الأبطال من أبناء الشعب اليمني.

وأكد الرئيس اليمني أن تعز كانت وما تزال عنوانًا للمدنية والسلام والتعايش وحاملة مشاعل العلم والتنوير، وتعز برجالها الأبطال وساستها الشجعان ومثقفيها يرفضون السياسات الدخيلة على مجتمعنا اليمني، وهم قادرون على صنع المعجزات وخلق حراك ثقافي وتوعوي وسياسي يسهم في استتباب الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها، والتعاون مع المنظمات الدولية والدول المانحة للبدء في عمليات الإغاثة وإعادة الإعمار.

ودعا هادي كافة أبناء المحافظة إلى الوقوف صفًا واحدًا في مواجهة العناصر الدخيلة التي تحمل مشاريع الهدم والدمار وإقلاق الأمن والسكينة العامة وزرع التفرقة بين أبناء الشعب اليمني الواحد الموحد، مشددًا على ضرورة تضافر جهود المواطنين وجميع شرائح المجتمع مع الأجهزة الأمنية للحفاظ على هذه المكاسب التي حققتها قوات الجيش والمقاومة وحفظ الأمن والاستقرار باعتباره مسؤولية مجتمعية مشتركة.

 

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار العالم مباشر الرئيس اليمني يشكر قوات التحالف على إسهاماتها في تحرير تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق