اخبار الرياضة العالمية أحمد سعيد: الجزيرة قادر على إثبات وجوده أمام الهلال

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يؤدي فريق الكرة بنادي الجزيرة تدريبه الأساسي مساء اليوم، استعداداً لمباراته المرتقبة مع ضيفه الهلال السعودي بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ويختتم الفريق تدريباته غداً بمران خفيف يعلن بعده المدير الفني للفريق، الهولندي تين كات، التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء. وأكد المشرف على الفريق أحمد سعيد، أن «مباراة الهلال صعبة ومهمة وحاسمة، وتمثل عودة الأمل للجزيرة من جديد، للعودة للمنافسة على انتزاع إحدى بطاقتي التأهل لدور 16».

وقال لـ«الإمارات اليوم»: لاشك في أن الهلال فريق كبير يستحق الاحترام، ويضم نخبة من نجوم الكرة السعودية، ونتائجه وإنجازاته معروفة للجميع، ولكن الجزيرة أيضاً فريق كبير، وقادر على إثبات وجوده أمام الفريق السعودي، خصوصاً أن نتائج الفرق الإماراتية مع الفرق السعودية في الوقت الحالي لصالح الإماراتية، وهذا عامل معنوي ونفسي سيكون له تأثيره في المباراة.

ووجه سعيد الدعوة إلى الجماهير الإماراتية بمختلف انتماءاتها بالحضور لاستاد محمد بن زايد في أبوظبي، لمساندة الفريق كما فعلت في مباراة تراكتور الإيراني.

وتصل أبوظبي مساء اليوم بعثة نادي الهلال السعودي على متن طائرة خاصة استعداداً للمباراة، ويترأس البعثة الأمير نواف بن سعد، وتضم 45 فرداً من الجهاز الإداري والفني والطبي واللاعبين، ومن المقرر أن يجري الهلال تدريبه الأساسي غداً. ويغيب عن فريق الهلال في هذه المباراة نجمه البرازيلي كارلوس إدواردو للإصابة.

الخبر | اخبار الرياضة العالمية أحمد سعيد: الجزيرة قادر على إثبات وجوده أمام الهلال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق