اخبار الرياضة العالمية الفرنسي إيفانوف بطلاً لـ «ريد بول أبوظبي»

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت يوم أمس جولة أبوظبي من بطولة سباق ريد بُل الجوي 2016، بفوز مفاجئ للمتسابق الفرنسي نيكولاس إيفانوف، الذي قلب جميع التوقعات بفوزه بالجولة الافتتاحية في البطولة المؤلفة من ثماني جولات.

وجاء فوز إيفانوف بتسجيله زمناً قدره 58.550 ثانية، متفوقاً بذلك على منافسه الألماني ماتاياس دولديرير الذي حل في المركز الثاني بزمن قدره 58.660 ثانية، فيما حل في المركز الثالث المتسابق الفرنسي فرانسوا لي فوت بزمن قدره 1.02.281 ثانية.

6 دول أخرى ستشهد إقامة سباق ريد بُل الجوي 2016، قبيل الوصول إلى المرحلة النهائية التي تقام بمدينة لاس فيغاس في أميركا.

وتخللت الجولة الافتتاحية لبطولة سباق ريد بُل الجوي 2016 مجموعة من التطورات التي رفعت من حدة المنافسة للفوز بلقب جولة أبوظبي، التي كان أبرزها تقاعد البريطاني بول بونهوم بطل الموسم الماضي واعتزاله رسمياً، إلى جانب التغيرات التي طرأت على اتجاه الريح ودرجات الحرارة، إذ كان لها أكبر الأثر في رفع درجة التحدي بين المتسابقين الـ14، من بينهم ثلاثة متسابقين فازوا ببطولة العالم سابقاً، ومتسابقان آخران يشاركان للمرة الأولى في البطولة.

وشهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، منافسات اليوم الثاني للسباق الذي يقام في أبوظبي للمرة التاسعة، بمشاركة نخبة من الطيارين العالميين، ومتابعة آلاف الجماهير على كورنيش أبوظبي، والملايين عبر شاشات التلفاز حول العالم.

وتابع سموه بحضور الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني، ورئيس الاتحاد الدولي للطيران الدكتور جون جروبستورم، جانباً من سباق ريد بُل الجوي، كما تفقد سموه موقع الحدث وزار برج المراقبة، والتقى بمدير البطولة العالمية إيرك وولف، الذي قدّم بدوره عرضاً موجزاً عن عمليات مراقبة الطائرات المشاركة في السباق وسرعتها وارتفاعها.

الخبر | اخبار الرياضة العالمية الفرنسي إيفانوف بطلاً لـ «ريد بول أبوظبي» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق