العالم اليوم "العبادي" يبحث مع "اتحاد القوى" السني وثيقة الإصلاحات والتغيير الوزاري بالعراق

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي مساء أمس /السبت/ مع الهيئة السياسية لاتحاد القوى الوطنية (السني).. حيث تمت مناقشة وثيقة الإصلاحات الشاملة، والتغيير الوزاري المرتقب ومحاربة الفساد، ومشكلات النازحين والأزمة المالية وتشريع القوانين وتحرير المناطق المتبقية تحت سيطرة تنظيم (داعش)الإرهابي.

وأكد العبادي ضرورة توحيد كافة الجهود من أجل السير بالإصلاحات وبناء دولة المؤسسات ومواجهة التحديات التي يواجهها العراق وحل جميع المشكلات عن طريق الحوار والتواصل بينه كافة القوي السياسية.

يذكر أن العبادي عرض وثيقة الإصلاح ومعايير اختيار وزراء التكنوقراط في حكومته المرتقبة، وأمهل الكتل السياسية لتقديم مرشحيها للمناصب الحكومية حتى الأربعاء المقبل.. وشكل لجنة خبراء مستقلة لمراجعة السير الذاتية للمرشحين وتقوم برفع الأسماء بعد التدقيق والمراجعة إلى رئيس الوزراء، حيث يرشح أكثر من اسم لكل حقيبة وزارية لاختيار الأكفأ وعرض الحكومة على مجلس النواب لنيل الثقة.

الخبر | العالم اليوم "العبادي" يبحث مع "اتحاد القوى" السني وثيقة الإصلاحات والتغيير الوزاري بالعراق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق