اخبار الرياضة العالمية الأبيض يظهر بقمصان "اديداس" الجديدة أمام فلسطين والسعودية

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شركة أديداس" للمعدات والملابس الرياضية خلال حفل اقامته  في دبي مول " عن اطلاق القمصان الجديدة التي تحمل شعار المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إذ قام كل من لاعبي المنتخب مهندي العنزي وخميس اسماعيل وحبيب الفردان بتقديم  القمصان الجديدة التي تحمل اللونين الأبيض والأحمر والتي  سيظهر المنتخب بها رسميا لأول مرة في مباراتيه المرتقبتين أمام منتخبي فلسطين والسعودية يومي 24 و29 الجاري في العاصمة ابوظبي ضمن مباريات الجولتين التاسعة والعاشرة للمجموعة الاولى في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال نائب رئيس اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ، عبيد سالم الشامسي، خلال الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة  أن سعادتهم كبيرة بالشراكة مع شركة أديداس"، مؤكدا  أن الاعلان عن القمصان الجديدة التي سيرتدها المنتخب اعتبارا من مباراتيه المقبلتين مع كل من فلسطين والسعودية، جاء في توقيت مهم جدا بالنسبة للمنتخب نظرا لكون أنه يستعد لخوض مباراتيه في الجولتين القادمتين في تصفيات كأس العالم، معتبرا ان القمصان الجديدة ستعطي لاعبي الأبيض دفعة معنوية كبيرة في المرحلة المقبلة.

وأضاف الشامس لـ"الامارات اليوم"" القمصان الجديدة التي صنعت خصيصا للمنتخب تتميز بجودة عالية جدا".

من جانبهم قال كل من مهند العنزي وحبيب الفردان وخميس اسماعيل  لـ "الامارات اليوم" أنهم يأملون في أن تكون القمصان الجديدة فأل خير على المنتخب خاصة أنه مقبل عل مرحلة حاسمة ومهمة للغاية في مشواره في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأضافوا" قمنا بعرض القمصان الجديدة للمنتخب خلال الحفل الذي اقسم بهذه المناسبة ونشعر بسعادة كبيرة بارتداء هذه القمصان ذات الجودة العالية التي تليق بمنتخب مميز مثل منتخب الامارات لكرة القدم".

حضر الحفل نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، عبيد سالم الشامسي وأمين عام اتحاد الكرة محمد هزام الظاهري ومدير عام الاتحاد علي حمد والمدير الاقليمي لشركة أديداس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جاد شومان و الشريك ومدير شركة سبورت أمبوسمنت الامارات، محمد أحمد حمدون كما شهد حفل اطلاق القمصان الجديدة للمنتخب عدد كبير من الجمهور وممثلي وسائل الاعلام المختلفة.

يذكر ان شركة أديداس كانت قد وقعت أخيرا اتفاقية شراكة مع اتحاد الكرة لمدة أربع سنوات وذلك  لرعاية المنتخب الوطنية وعلى راسها المنتخب الأول .
 

الخبر | اخبار الرياضة العالمية الأبيض يظهر بقمصان "اديداس" الجديدة أمام فلسطين والسعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق